close
اخبار سورياالسوريين في اوروباحوادث

تفاصيل صا دمة حول مق.تل سوري على يد أطفاله

أعلن مكتب المدعى العام في برلين، الأحد، الق.بض على أربعة مت.هم ين بقض.ية مق.تل السوري “أحمد الشمطان” 40 عاما، الذي ق ضى إثر إطلاق الن ار عليه، الثلاثاء الفائت، وفقاً لوسائل إعلام ألمانية.

وكشفت الشرطة عن تو.رط ابني الضحية، وهي فتاة عمرها (14 عاماً)، وشقيقها (16 عاماً)، بالإضافة إلى صديقة الابن (15 عاماً) وصديق رابع لهم (17 عاماً).

وقالت المتحدثة باسم مكتب المدعي العام في برلين، كارين سومر، إن “فرقة خاصة من الشرطة أل.قت الق.بض على اثنين من المش.تبه بهما في عدة شقق صباح السبت، هو ابن الضحية 16 عاما وشريك الابن 17 عاماً.

وأوضح مكتب المدعي العام عبر “تويتر”، أن “الشابين رهن الاحت.جاز السابق للمحاكمة..

فيما لم يتم الق.بض على الفتاتين المتهمتين لعدم استيفاء شروط مذكرة التوقيف بسبب صغر سنهما، ولا تزالان في رعاية أمهاتهما”.

وأشارت الش رطة إلى أن جنسية أطفال الضحية غير واضحة، إذ لم يكن معروفًا أيضًا ما إذا كان الرجل السوري المقتول لديه أطفال آخرين..

بينما يحمل المشتبه به البالغ من العمر 17 عامًا الجنسية الرومانية، وتحمل الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا الجنسية الألمانية.

وذكرت الش.رطة، أن المراهقين استدرجا والدهما إلى مسرح الج ر يم ة في وقت لاحق في منطقة “شبانداو” الثلاثاء الماضي، إلى ساحة انتظار السيارات في مبنى مستشفى سابق تحول الآن إلى مقر للاجئين.

وخرج الض.حية من سيارة ماركة فولكس فاجن توران، حوالي الساعة 11:50 صباحًا وأص يب بعدة طل قا ت قبل أن يفا رق الحيا ة في مكان الحا دث..

وأدلى شهود للش رطة بأوصاف أحد الجناة أثناء هر و به وهو يرتدي ق ناع، فيما رصدت الشرطة سيارة أخرى كانت متواجدة في مكان الج ري مة.

وعن دوافع ار تكا بهم للج ري مة، قالت متحدثة مكتب المدعي العام، إنه “لا يزال من غير الواضح سبب ق تل الأطفال لوالدهم البالغ من العمر 40 عامًا والمعلومات الدقيقة عن الدافع ليست متاحة بعد”.

أما الملاحظ في القضية فهو عدم ورود وذكر الزوجة على الإطلاق!!!

هل هي على قيد الحياة, هل كانت في المنزل أم خارجه؟؟؟؟؟؟؟

 

وفاة ممثل سوري مشهور وأحد أبطال مسلسل باب الحارة

توف مساء اليوم الأحد 14 أيار 2023 أحد أبطال مسلسل باب الحارة السوري الشهير…

وقد نعت نقابة الفنانين التابعة للنظام السوري الممثل الذي ناهز ال 70 عاما…

وفي التفاصيل:

اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى