close
اخبار تركياالسوريين في تركيا

تحذير عاجل من الهجرة التركية للسوريين المقيمين في إسطنبول.. وشهر أيلول المقبل آخر موعد

دائرة الهجرة التركية:

 السوريون الخاضعون للحماية المؤقتة والمقيمين حاليًا في إسطنبول على الرغم من تسجيلهم (كملك) في مدن أُخرى، مطالبون بالعودة إلى المدن التي تم تسجيلهم فيها حتى 24 سبتمبر 2023.

إذا تقدموا بطلب إلى مديرية إدارة الهجرة في ولاية إسطنبول حتى 24 سبتمبر 2023، فسيتم منح المواطنين السوريين المذكورين تصريح/إذن طريق للعودة إلى المدن التي تم تسجيلهم فيها.

السوريون الخاضعون للحماية المؤقتة والذين قدموا من المدن المتضررة من زلزال 6 شباط 2023 وحصلوا من قبل على تصريح مرور(إذن)، سيسمح لهم بالبقاء حتى إعلان ثان.

الهجرة التركية تُمهل السوريين المقيمين في ولاية إسطنبول بالرغم من أن قيودهم (كملك) خارج المدينة حتى 24 سبتمبر/أيلول المقبل من أجل العودة إلى المدن المسجلين فيها. في هذه الفترة سيتم منح إذن سفر للمخالفين المقيمين في إسطنبول

الهجرة التركية: السوريون الخاضعون للحماية المؤقتة الذين قدموا من المدن المتضررة جراء الزلزال وحصلوا من قبل على تصريح مرور(إذن سفر) في إسطنبول، سيسمح لهم بالبقاء حتى إشعار آخر.

خارطة طريق من 3 بنود رئيسية لإيجاد حل سلمي في سوريا

تناقلت مواقع إعلامية عالمية نقلا عن مصادر عن حراك دبلوماسي يقوده عدد من الدول لإيجاد شيغة للحل السياسي في سوريا…

المملكة العربية السعودية..

وذلك كله تزامنا مع تطبيع وتقارب غير مسبوق من دول المنطقة مع النظام السوري بدعم ووساطة مباشرة من روسيا وإيران حليفي بشار الأسد في المنطقة.

وفي تفاصيل خارطة الطريق الهامة لإيجاد حل سياسي في سوريا “باعتراض تركي واضح”:

للمتابعة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى