close
اخبار سورياالحرب السورية

فشل الوساطة الروسية بين العشائر والنظام.. المنطقة إلى أين؟

قالت مصادر سورية مقربة من المباحثات بأنه وردت قبل قليل من مساء السبت 19 آب 2023 أنباء عن فشل الوساطة بين القبائل والدفاع الوطني..

وفي خبر عاجل: أنباء عن فــشل الوساطة الروسيــة لحل الخــلاف بين قبــيلة الجبور وميلـ..يشيا الدفــاع الوطــني بمدينة الحسكة بعد إصــرار الجبور على حل الــدفاع الوطني في الحسكة وتســليم قــائده المدعو “عبد القادر حمو”.

وكان قائد مي.ليش..يا الدفاع الوطني “عبد القادر حمود” قد أشعل شر.ارة المواج..هات مع العشائر قبل أيام بعد أن اعت.دى بالض.رب على أحد شيوخ قبيلة الجبور “عبد العزيز محمد المسلط” في محيط المربع الأمني بمدينة الحسكة.

شيخ قبيلة الجبور “عبد العزيز المسلط” بعد الحاد.ثة بيوم: إن لم يتم حلّ ميل…يشيا الدفاع الوطني بـالحسكة سنقتحم المربع الأمني صباح الغد.

مستشار قبيلة الجبور أكرم محشوش: جميع المفاوضات مع مسؤولي حكومة النظام لحلّ “الدفاع الوطني” فشلت وباتت الأبواب مفتوحة أمام كل الاحتمالات.

وفي رد عملي منها, قبيلة الجبور تنصب خيمة اعتصام لها في قرية تل طويل غرب مدينة الحسكة بعد فشل المفاوضات مع نظام الأسد بشأن حل ميل…يشيا الدفاع الوطني

وكان وفد من القوات الروسية زار خيمة قبيلة الجبور أمس الجمعة واجتمع مع شيوخ ووجهاء العشائر في مدينة الحسكة في محاول لاحتواء الموقف المت.أزم بين الطرفين لكن دون جدوى.

ما زال المشهد ضبابيا في المنطقة مع تو.تر شديد ينذر بمواج.هات بين الطرفين إلا إذا تدخلت أطراف لها ثقلها في المنطقة.

عاجل: انفج.ارات عن.يفة تهز العاصمة دمشق

تتعرض العاصمة السورية دمشق لانف.جارات قوية وفق مصادر سورية محلية في هذه الأثناء بعد منتصف ليل الجمعة السبت 19 آب 2023.

وفي التفاصيل العاجلة للخبر: 

للمتابعة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى