close
حوادث

قت..لى بتح.طم مروحية مقا.تلة روسية

اقرأ أيضا: ض.ربة موج.عة للأسد.. ه.لاك أهم أعمدة النظام السوري وصندوقه الأسود تزامنا مع المظاهرات..

في خبر عاجل وردنا للتو مع مقطع فيديو صور للواقعة: مق؟؟تل وأس؟ر العشرات من ق.سد في بلدة العزبة شمال دير الزور على يد قوا.ت العشائر.

عاجل: بيان لأبناء العكيدات و البكارة لإعلان النف؟يـر العام وتح؟ـذير أبناء العرب المنضوين ضمن صفوف ق.ســد كي لا يكونوا حطب لها.

قوات العشائر في قرى ابريهة و البصيرة يسي.طرون على حاجز لقسد في قرية ابريهة شرق دير الزور ويحكمون سيطرتهم على البصيرة وابريهة.

قوات العشائر في بلدة العزبة شمال دير الزور يغتنمون ثلاث سيارات عسكرية لق.سد ويأس..رون عناصر من القو.ات المشاركة في الهج..وم كما د..مروا عربة من نوع همر.

مق..تل طفلة برصاص “ق.سد” أثناء الاشت..باكات مع عناصر مجلس دير الزور العسكري في قرية الحصين شمال دير الزور.

إص..ابة ثلاثة مدنيين بمنطقة الشيفية في بلدة الكشكية شرق دير الزور، إثر استهد؟؟افهم بالرص؟؟اص من قبل حاجز ق؟سد المتواجد عند فرن الجميزان أول مدخل بلدة غرانيج.

وجهاء وشيوخ قبيلة”البكارة” يعقدون اجتماعاً في منزل الشيخ “حاچم البشير” في بلدة حوايج ذياب بريف دير الزور الغربي لبحث الأحداث الجارية في دير الزور.

قو؟ات العشائر في بلدة العزبة تقوم بأس؟؟ر 10 عناصر من جي.ش الث؟؟وار ولو؟اء الشمال التابعين لق؟؟سد بعد محاولتهم التقدم بتجاه البلدة وجميعهم من محافظة إدلب قدموا لق؟؟تال العشائر مع ق؟سد بدير الزور

عاااجل: مق؟؟؟تل 8 مدنيين في الاشتب؟؟اكات في قرية الحريجية شمال دير الزور هم:

للمتابعة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى