close
اخبار سورياالحرب السورية

مق..تل عدد كبير في صفوف المعارضة السورية

أفادت مصادر سورية محلية بمق..تل وجرح عدد من عناصر “حركة أ حر..ار الش.ام – القطاع الشرقي” بعملية تسلّل لـ”قوات سوريا الديمقراطية – قسد” شرقي حلب.

وقالت المصادر إنّ مجموعات من “ق.سد” تس.لّلت، ليل الأحد – الإثنين، على نقاط ومواقع يسيطر عليها فصيل “أح.رار الش.ام-القطاع الشرقي” المعروف بـ”أح.رار عو..لان” في محور قرية عبلة بمنطقة الباب.

وتزامنت عملية تسلّل “قسد” مع قص..فٍ مدف.عي وصار..وخي لـ قوات النظام على محور عبلة، ما أسفر عن مق..تل 8 عناصر من “أح.رار عو..لان” وإص..ابة 6 آخرين، نُقلوا إلى المشفى الجديد في مدينة الباب.

وفي خبر عاجل وردنا قبل قليل في حصيلة غير نهائية لتسلسل قسد: 

ارتقاء مجموعة مكونة من 13 عنصر من عناصر تابعة لأح.رار الش..ام – القاطع الشرقي إثر استه..دافهم بصا.روخ موجه من قبل قسد على محور قرية عبلة شرق حلب.

وبحسب المصادر فإنّ المجموعات التي تسيطر على محور عبلة من فصيل “أح.رار عو..لان”، يقودها “أبو حيدر م.سكنة”، وقد انضمّت حديثاً إلى الفيلق الثاني (كتلة “فرقة السل.طان مر.اد”) في الجيش الوطني.

وقبل عملية التس.لّل، كانت مجموعات “أبو حي.در مس.كنة” والفيلق الثاني قد أرسلت تعزيزات لاستعادة نقطة عسكرية في منطقة تل بطال شمالي مدينة الباب، سيطرت عليها مجموعة من “أح.رار عو..لان” مرتبطة بـ”هي..ئة تح.رير الش.ام”.

وفي آخر التطورات الميدانية على جبهات دير الزور حلب وإدلب والرقة والحسكة:

لمعرفة التفاصيل اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى