close
اخبار سوريا

بعد أيام من الاش..تباكات.. النظام يعلن الق.ضاء على التم.رد 

أعلن النظام السوري انهاء عمليته العس.كرية في محافظة الحسكة في الشمال الشرقي من سوريا بالق.ضاء على التم.رد الحاصل من قبل قائد إحدى ميليش..ياته السابق في المنطقة.

وبث النظام السوري في وقت سابق مقطع فيديو يوثق مق..تل قائد التم..رد “عبدالقادر حمو” مسؤول ميلي..شيا الدفاع الوط.ني التابع للنظام السوري.

وكان حمو قد أعلن قبل أيام عن تم.رده على وزارة الدفاع التابعة للنظام السوري وعص..يانه الأوامر نتيجة تض.ارب المصالح وهو ما اعبرته حكومة بشار تمر..دا يجب الق.ضاء عليه.

وتحصن حمو في مقره ىداخل المربع الأمني في مدينة الحسكة حيث دارت اش..تباكات عن..يفة بينه وبن العناصر المتواجدين معه من جهة وبين قوات النظام السوري التي استخدمت مختلف أنواع الأسل..حة من جهة أخرى.

وقد أعطى النظام السوري مهلة ل حمو بتسليم نفسه, لكنه رفض وسط اشت..باكات راح ضح..يتها عدد من المدنيين بينهم ابن حمو نفسه ذو ال 5 أعوام.

وقد أعلن النظام السوري في وقت متأخر من مساء الجمعة الق..ضاء على قائد التم.رد “عبد القادر حمو” وبث مقطع فيديو يظهر ج..ثت..ه في مقره الكائن في مدينة الحسكة.

أما بالنسبة لبقية العناصر الذين كانوا مع حمو فقد سلموا أنفسهم للنظام السوري دون مقا.ومة.

 

دقت طبول الح.رب.. اشتب.اكات عن.يفة مع تحريك الجيش التركي للدبابات

تشهد الأراضي السورية الكثير من الفوضى والتوتر في ظل التصعيد الحاصل بين الفصائل المسلحة لقوى المعارضة السورية مع تحرك تركي عاجل.

وبحسب مصادر سورية محلية ومتابعة مباشرة من مراسلنا فقد تشهد المنطقة الآن استنفارا كبيرا وتعزيزات للطرفين بكافة أنواع الأسلحة مع ورود أنباء عن تحريك الجيش التركي للدبابات للسيطرة على الوضع.

كما أعلنت وزارة الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة عن استنفار كافة تشكيلاتها وتنسيقها مع المواطنين ومع الجيش التركي بحسب بيان لها.

وفي التفاصيل العاجلة للأنباء الواردة والوضع الخارج عن السيطرة مع بوادر قرع لطبول الح.رب:

للمتابعة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى