close
اخبار سوريا

بينهم محافظين وألوية.. المخابرات السورية تعت..قل مسؤولين كبار

 
إبراهيم خضر السالم – يوسف حاج أحمد (مدير المصالح العقارية السابق) – أحمد محمد وزان- وائل توفيق الجردي- محمد فواز جلال حكيم- تمام محمد شيخاني- وائل نجيب صالح..

صهيب إبراهيم حسن- محمد سليم محفوض- يزن جميل حسن- محمد راشد إبراهيم كباره- ماهر لبيب رمضان- بلال مصطفى فناجي- ياسر سعيد البودي.

من جهتهم ذكر ناشطون أن المحافظ السابق “السالم” خدم لدى ميل..يشيا أسد قرابة 40 عاماً حيث تطوّع كضابط في ”قوى الأمن الداخلي“ عام 1984 وعمل رئيساً لـ”فرع الأمن الجنائي“ في محافظات الحسكة وإدلب ودمشق..

كما عمل مديراً لإدارة مكاف.حة المخد..رات، وقائداً لـ”شرطة محافظة حلب“ بين عامي 2012 و 2014 قبل أن يتولى لاحقاً منصب محافظ مدينة اللاذقية خلال الفترة الممتدة بين 2014 و2021.

واعتبر ناشط موالٍ أنه لا يوجد أي ثقة بالقضاء ولا بمن يعينهم كقضاة، فالمعت..قلون السابقون سيتم انتظار فتح مزاد معهم لابت.زاز.هم أو تتم تصف..يتهم جسدياً..

(في إشارة إلى أن هذه هي طريقة ميلي..شيا أسد في التخ.لص من أعوانها الذين أجر..موا بحق الناس لعشرات السنين).

كما نشر  الناشط مقطعاً مصوّراً للحظة القب..ض على المحافظ السابق اللواء “إبراهيم خضر السالم” واصفاً إياه بأنه كان نظيف اليد!!!

فلا يستلم أي مبلغ بيده بل كان يفضل أن تكون الهدايا على شكل منازل و عقارات و أراضٍ وسيارات، وما أحصي من هداياه في اللاذقية لوحدها بلغ حوالي 460 عقاراً متوزعين بأسماء أولاده وأزواجهم وزوجاتهم.

وأشار آخرون إلى أن المحافظ السابق هو والد زوجة رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا “الذي بدوره لن يشتاق لعمه كثيراً وسيؤنس وحدته” على حد قولهم (في إشارة لتورّ.طه بالف.ساد والسر..قة).

 

الصفحة السابقة 1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى