close
اخبار تركيازلازل

 هزة أرضية تؤثر على 4 ولايات تركية اليوم الأربعاء 3 أيار 2023

ق صف إسرائيلي استهدف معامل الدفاع بالقرب من مدينة السفيرة في ريف حلب الجنوبي، ومحيط مطار حلب ومواقع مي ليش ا فا طمي ون في المنطقة.

قت لى وجر حى من لواء فا طم يون الأ فغ ا ن ي جراء الق صف الإ سر ائيلي الجوي على مواقع للمي ليش يا ت الإ ير انية في مدينة السفيرة جنوب حلب.

مق تل العنصر في ع صا با ت الأسد “علاء حسين ديوب” بالاست هدا ف الإ سرا ئيلي  ليل أمس على مواقع للمي ليش يات الإ ير انية وع صا با ت الأسد في منطقة السفيرة جنوب حلب..

وينحدر الها لك من الدريكيش  قرية بستان الصوج – محافظة طرطوس بحسب المصادر.

مق تل الملازم أول “محمد فائز ملحم” نتيجة الا ست هدف الليلي على منطقة السفيرة جنوب حلب..

الها لك ينحدر من قرية سريجس التابعة لطرطوس.

مق تل العقيد ” حسن يونس سليمان ” بالإضافة ل 3 عنا صر من طرطوس, ق تل نتيجة است هدا ف الطير ان الحر بي الإ سر ائ يلي على مواقع تتبع لع صا با ت الأسد والمي ليش يات الإ ير انية في محافظة حلب.

ينحدر القت يل من محافظة طرطوس في الساحل السوري.

وكالة سبوتنيك الروسية: خروج مطار حلب الدولي عن الخدمة جراء است هد افه بصو ا ريخ إ سر ا ئي لية.

وفي أول تعليق له على الغا ر ات الإ سر ا ئي لية:

مصدر عس كري تابع للنظام السوري : حوالي الساعة 23:35 من يوم 1/ 5 / 2023 نفذ الع د و الإ سر ا ئي لي عدو ا نا جويا برشقات من الصو ا ر يخ من اتجاه جنوب شرق حلب مست هد فا مطار حلب الدولي وعدد من النقاط في محيط حلب..

وأدى العد و ا ن إلى است شها د عس كري وإ صا بة سبعة بجر وح بينهم  اثنين مدنيين و وقوع بعض الخ سائر المادية وخروج مطار  حلب الدولي عن الخدمة .

إعلام النظام: تض ر ر عدد كبير من منازل المدنيين في مناطق النيرب و مخيم النيرب وجبرين والنقارين بريف حلب الشرقي جراء شدة الصو ا ر يخ التي است هد فت محيط المدينة.

الصفحة السابقة 1 2 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى