close
اخبار عالمية

دخول رئيس دولة في غي.بوبة وسط تكتم عن حالته الصحية

تحدثت تقارير صحفية في اليومين الماضيين عن الحالة الصحية للرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، عقب تقارير تفيد بتد؟هور حالته الصحية مؤخرا، وأكد بعضها أنه دخل في «غي.بوبة».

ونقل موقع «نكستا» الإخباري البيلاروسي عن مصدر بالمخابرات الأوكرانية إن قديروف في «حالة حر.جة» بعد تردي حالته الصحية.

الحالة الصحية الحالية لرمضان قديروف

وقال المسؤول في الاستخبارات الأوكرانية، أندريه يوسوف، إن الحالة الصحية الحالية لقديروف قد تم تأكيدها من قبل «الدوائر الطبية والسياسية»، وأن حالته تفا.قمت.

وبحسب مجلة «نيوزويك» البريطانية، فإن الرئيس الشيشاني يعاني أز.مة صحية بسبب مشاكل الكلى المستمرة، وأنه ألقى باللوم مؤخرًا على طبيبه الشخصي جراء تده.ور حالته.

دخول رئيس الشيشان في غيبوبة

وأكدت وكالة الأنباء الأوكرانية «أوكرينفورم» تصريحات يوسوف،  فيما أفاد موقع Obozrevatel، وهو موقع إخباري أوكراني، أمس الجمعة،  أن قديروف دخل في غ.يبوبة وتم نقله جوًا إلى موسكو لتلقي العلاج.

 واتُهم قديروف في وقت سابق من هذا الأسبوع بق..تل طبيبه الشخصي ونائب رئيس الوزراء الشيشاني السابق، الخان سليمانوف، الذي ألقى الرئيس الشيشاني باللوم عليه في تده.ور حالته الصحية المفاجئة..

إلا أنه لا يوجد دليل دامغ يدعم مزاعم وف.اة سليمانوف، على الرغم من أن مكان وجوده غير معروف على نطاق واسع منذ أكتوبر 2022، عندما عز.له قديروف من منصبه كنائب لرئيس الوزراء – وفقا لـ«نيوزويك».

اختفاء وزيري الخارجية والدفاع في حدث غير مسبوق.. وتصريحات عاجلة من قبل الحكومة

أعلنت وسائل إعلام عالمية نقلا عن مصادر محلية باختفاء وزير الدفاع وسط استنفار للرأي العام العالمي وتكهنات حول سبب الاختفاء.

ويأتي اختفاء وزير الدفاع بعد اختفاء وزير الخارجية في وقت سابق دون الإدلاء بتصريحات حول اختفاء شخصية رفيعة مثل الخارجية.

وفي التفاصيل العاجلة لاختفاء وزيري الخارجية والدفاع:

للمتابعة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى